فرصة العمر يا بنات منتدي انيميات
بيرحب بكل البنوتات ليشاركوا معنا في انيميات
منتدي للانمي والبنات


    عــامل النّاس بطباعك لــآ بطبااعهم .. ولا ..؟؟

    شاطر
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    عــامل النّاس بطباعك لــآ بطبااعهم .. ولا ..؟؟

    مُساهمة من طرف عبير الندى في السبت يوليو 06, 2013 5:24 pm

    سڵــآم عڵيگُم

    گييفگم پنۈۈتــآـأت يآررپ تگۈنۈآ جميييعآُ پخييير

    إڜتقتڵگۈـۈم جميييعآآ

    عُدت آڵيۈۈم پمۈضۈع مُهمّ ڵڵمُنآقڜهـ

    پس قپڵ آڵمُۈضۈع رآآح أعرِض عڵيگم قصّة قرييتهآ ۈ عجپتنى

    پتمنى تعجپگم 



    جڵس
    عجۈز حگيم عڵى ضفة نهر .. ۈرآح يتأمڵ في آڵجمآڵ آڵمحيط په ۈيتمتم پگڵمآت 
    .. ڵمح عقرپآً ۈقد ۈقع في آڵمآء .. ۈأخذ يتخپط محآۈڵآً أن ينقذ نفسه من 
    آڵغرق ؟!
    [color][font]

    ...قرر آڵرجڵ أن ينقذه .. مدّ
    ڵه يده فڵسعه آڵعقرپ .. سحپ آڵرجڵ يده صآرخآً من ڜدّة آڵأڵم .. ۈڵگن ڵم 
    تمض سۈى دقيقة ۈآحدة حتى مدّ يده ثآنية ڵينقذه .. فڵسعه آڵعقرپ .. سحپ يده 
    مرة أخرى صآرخآً من ڜدة آڵأڵم .. ۈپعد دقيقة رآح يحآۈڵ ڵڵمرة آڵثآڵثة .. 
    عڵى مق...رپة منه گآن يجڵس رجڵ آخر ۈيرآقپ مآ يحدث ..

    فصرخ
    آڵرجڵ: أيهآ آڵحگيم، ڵم تتعظ من آڵمرة آڵأۈڵى ۈڵآ من آڵمرة آڵثآنية .. ۈهآ
    أنت تحآۈڵ إنقآذه ڵڵمرة آڵثآڵثة؟! ڵم يأپه آڵحگيم ڵتۈپيخ آڵرجڵ .. ۈظڵ 
    يحآۈڵ حتى نجح في إنقآذ آڵعقرپ .. ثم مڜى پآتجآه ذڵگ آڵرجڵ ۈرپت عڵى گتفه 
    قآئڵآً: يآ پني .. من طپع آڵعقرپ أن "يڵسع" ۈمن طپعي أن "أُحپ ۈآعطف"، 
    فڵمآذآ تريدني أن أسمح ڵطپعه أن يتغڵپ عڵى طپعي




    أعرِض رأيى :

    عَآمِڵ
    آڵنَآس پطپعِگْ ڵآ پآطپآعهِمْ ،مَهْمَآ گَآنۈآ ۈمهمآ تعدَدَت تصرفآتهمْ 
    آڵتيّ تجرحگْ ۈتُؤڵمگْ في پعضْ آڵآحيّآن ، ۈڵآ تَآپَه ڵتڵگْ آڵآصْۈَآت آڵتي
    تعتڵيّ طَآڵپة منگْ آن تتْرگ صفَآتگْ آڵحسنةْ ڵإن آڵطرفْ آڵآخرْ ڵآ يستحقْ
    تصرفَآتگ آڵنَپيڵةْ

    في گثير من آڵأحيآن نندم عڵي معآمڵتنآ ڵنآس نظن آنهم ڵآ يستحقۈن معآمڵة طيپة

    ۈڵگن هذآ آڵندم غير صحيح
    فنحن ينپغي أن نعآمڵ آڵنآس پأخڵآقنآ ڵآ پأخڵآقهم

    ..

    خڵصت آڵقصّة خڵآص


    قۈڵۈڵى .. ڜۈ إستفدتم منهــآ .؟
    ۈهڵ من آڵصآئپ أن نُعآمِڵ آڵنآس پأخڵآقنآ نحن
    آڵأخڵآق آڵڵى آترپيينآ عڵيهآ ۈدعآنآ ڵهآ ديننآ آڵحنييف؟؟
    ۈڵآ نعآمِڵ آڵنآس زى مآ پيعآمڵۈۈنآ
    ۈنتپع مپدأ آڵمُعآمڵة پآڵمِثڵ ؟؟


    أنتظِر ردۈۈدگم + آرآآئگم
    ۈإذآ عجپگم مِحۈر آڵمنُنآقڜة تفآعڵۈۈۈ ۈ قيمۈۈآ

    أحپُگم پنۈۈتآت

    فى رعآآية آڵڵه 

     [/font][/color]



    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: عــامل النّاس بطباعك لــآ بطبااعهم .. ولا ..؟؟

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في السبت يوليو 13, 2013 12:30 pm

    عجبتني دي القصة و تذكرت شي من حياتي الخاصة :)~ 


    انا معك تصرفي مع الناس مهما كانت حقارته مهما حسيتي انه ما راح يستجيب لك :)~ 


    لو بقيتي بطباعك راح يستجيب في النهاية :)~ 


    ترا هذا الشي مرة مفيد و حاولوا دايما انكم تكون على طباعكم :)~ 


    لا تستسلموا بسرعة و هذا شي مهم مرررة :)~ 


    لو وقف العالم كله ضدك امشي انتي عكس اتجاه النهر :)~ 


    و قولي دائما انا ما راح استمع لكلام ناس ما راح يفيدوني في النهاية :)~ 


    فيه كلام كثير ودي اقوله بس ياخي احس اذا تكلمت برسمية وحدة راح تطلع لي وتقول وش فيك الحيو نقدر ندردش الخ الخ == 
    avatar
    اميرة اللؤلؤ
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ساسكي
    الاسد عدد المساهمات : 694
    تاريخ التسجيل : 01/05/2013
    العمر : 18
    الموقع : العراق

    رد: عــامل النّاس بطباعك لــآ بطبااعهم .. ولا ..؟؟

    مُساهمة من طرف اميرة اللؤلؤ في الإثنين يوليو 15, 2013 3:51 pm

    حلو الموضوع بس السن باالسن والعين باالعين هيك يقول المثل فشو رائيك؟؟
    وبعدين الناس الي اطلع من طورك كيف بدك اتعمليهم امنيح قولي لي كيف؟؟





    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: عــامل النّاس بطباعك لــآ بطبااعهم .. ولا ..؟؟

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الإثنين يوليو 15, 2013 9:44 pm

    احترم رايك .. 

    بس انا عن نفسي عنيدة عشان كذا اذا احد عمل حيونة و ما قبل و عاملني بطريقة غبية 

    انا اعاند و اصر على اني اسوي ذا الشي بطريقتي الى ان يقبل :)) ~ 

    و كل انسان له رايه << ترا سالي كانت تكلم عبير مو انتي << مالك شغل هنا يلا برا اللهم اني صائمة ==
    avatar
    اميرة اللؤلؤ
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ساسكي
    الاسد عدد المساهمات : 694
    تاريخ التسجيل : 01/05/2013
    العمر : 18
    الموقع : العراق

    رد: عــامل النّاس بطباعك لــآ بطبااعهم .. ولا ..؟؟

    مُساهمة من طرف اميرة اللؤلؤ في الثلاثاء يوليو 16, 2013 1:00 pm

    هههههههههههه شكرا الك سنفورتي

    انا كمان هيك (تقريبا يعني كماتن عنيده اكتير و اهم شيء عندي كرامتي ولاحد اهيني او ايهين الي احبهم )






      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 25, 2018 9:53 pm