فرصة العمر يا بنات منتدي انيميات
بيرحب بكل البنوتات ليشاركوا معنا في انيميات
منتدي للانمي والبنات


    ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    شاطر
    avatar
    رنيم^^^
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 289
    تاريخ التسجيل : 16/09/2011
    الموقع : ((الســـعـــوديـــــه))وافتخـــر

    ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف رنيم^^^ في السبت يناير 19, 2013 6:18 am


    آلـسسَلآام عليكم , .
    بدوون مقدمــآإـ ت

    ليششَ لمنُ نخـآإفَ نقول يـمـه ومأنقول يبـه !؟
    موضوع يسستحققً آلـنقإششً
    آلـصرإحـةةَ أحرت فيـههَ أنـآإ
    من جد لمن نخإأفَ نقولَ يمههَ ومأنقول يبـه ؟
    وششَ قصصتنـآإ
    آلـيَ تحب تسويَ نقـآإششَ
    جأوبي َ هنأ
    في برنأمجييَ الثأمنـههَ << دأوود الششريإن ع غغفله
    أنتظركمممَ #[/



    آآأحححححووووووؤؤؤوببگكگممم
    قلوب قلوب قلوب

    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف hames في السبت يناير 19, 2013 3:49 pm

    هههههههههههههههههههههه مدري صراحه






    avatar
    رنيم^^^
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 289
    تاريخ التسجيل : 16/09/2011
    الموقع : ((الســـعـــوديـــــه))وافتخـــر

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف رنيم^^^ في الأحد يناير 20, 2013 3:19 am

    ههههههههههههههههه والله صدق ليش لمن نخاف نقول يمه وما نقول يبه
    مشكوووره ع المرور حبيبتي ☺️ سعيد جدا



    آآأحححححووووووؤؤؤوببگكگممم
    قلوب قلوب قلوب
    avatar
    ليديا ساببقا
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 859
    تاريخ التسجيل : 09/11/2012
    الموقع : فييييييييييييي انميااااات حبي

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف ليديا ساببقا في الأحد يناير 20, 2013 4:45 am

    هههههههههههههههههههههه ايووووووه نقوووول ييييييمه والله انتي صاااادقه ليش ما نقوووول يبه
    طيييييب وش رااايكم نتفق سوا اللي في المنتدى ونقووول يييبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    المفرووووووووض نقوووول يبه لان اذا فيييه شي هو يحمينا هههههههههههههههههههههههههه
    والله صراااااااحه شييييي يبيله تفسسسسسير ههههههههههه.
    شكراااااا على موووضوعك رنييييم



    إلى متى يا قلبي تذكر من ينساك؟
    وإلى متى يا قلبي تفقد من يهواك؟
    أيا قلبي حقاً تبحث عن مبكاك؟
    ألم أحذرك قبلاً من خطر هواك؟
    يا قلبي أجب عن سؤال يحيرني
    لمَ الناس في الفرح تذكرني؟


    و إذا أصابني الحزن تهجرني؟
    أما علموا أن الوحدة تقتلني؟
    أجبني يا قلب أنقسو على الناسِ؟
    أم نبقى على هذا الحال نقاسي؟
    كيف تسألني الرضا بالعذاب
    وأنت أول من أتعبه الغياب؟
    أنسيت كيف سعينا وراء الأحباب؟
    و كيف ضعنا وضاعوا بلا حساب؟
    يا قلبي لا أبغي العراك
    افهم فالناس لا تراك
    أنت في صدري تبكي و تنوح
    و أنا وحدي أحس الجروح
    أنا و أنت وحدنا و مالنا غير ربنا


    فالناس تمر بنا و لا تشعر بحالنا
    ظنوا بسماتي حق السعادة ورسموني بلا مشاعر
    والحزن في القلب أكبر من أن تكشفه المظاهر؟
    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الأحد يناير 20, 2013 5:59 am

    انا اشووف اننا نقول ماما

    لان ماما هي الحنونة و هي الي بتحضنا و كذا

    اما بابا صراحة ما اشوفه غييير نااادرا لانه ارع و عشرين ساعة في غرفته ..

    فلم اناديها اعني انه ماما راح تحضني و تهديني

    اتحدى بابا يخاف علي اصلا << حاااقدة على ابووها خخخ امززح احوووبه موووت

    والله لو كان بابا نفس حنان ماما و كذا ما اعرف ليش نناديها خخخخ

    صراحة هذا هو التحشيش الي عندي هههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الأحد يناير 20, 2013 1:13 pm

    يقولون لاننا اقرب لامنا من ابينا عشان كدة اول شيء يجي على بالنا هو امنا

    اصلا لما نكون رضع نتعلق بامنا اكثر و كدة

    لانو علاقتها بابنائها اقوى من علاقة الاب عشانها دايما معهم لما يطيحو و لا اي شيء يصير لهم و هي اللي تحاول تهديهم و تسكنهم

    اصلا باباكي لو صارلك شيء يقولك روحي عند امك هو استسلم من البداية هههههههههههههههههههههههههههه



    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الأحد يناير 20, 2013 1:14 pm

    لا تقولون عني استاذة فوق

    انت سلفسة بس هههههههههههههههههههههه



    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الأحد يناير 20, 2013 1:18 pm

    ههههههههههههه صحييييح كلااامك يا عبووورتي

    انا اقول ماما مو يمه يالي مسوية الموضوع << ما فيها تطلع و تشوف مين الي حطه هعععع

    كسوووووووولة << عشاان ماما لا تقولها قلتها لنفصصي

    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف hames في الأحد يناير 20, 2013 3:38 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههههه فلسلفه






    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الإثنين يناير 21, 2013 5:20 am

    عاااتي حلينا نتفلفس << عااادي خلينا نتفلسف

    كأني اترجم لكم ههههههههههههههههههههههههه

    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف hames في الإثنين يناير 21, 2013 3:28 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه فعلا






    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الإثنين يناير 21, 2013 3:32 pm

    هههههههههههههههههههههههه
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الثلاثاء يناير 22, 2013 1:21 pm

    Queen of hearts كتب:ههههههههههههه صحييييح كلااامك يا عبووورتي

    اكيد صحيح انا الام بعد كل شيء

    انا اقول ماما مو يمه يالي مسوية الموضوع << ما فيها تطلع و تشوف مين الي حطه هعععع

    هههههههههههههههه و شايفتنا نقول يما و لا ايش

    انا ماما و بس و لما ابي ازعجها مرات خصوصا لما تمسك التلفون يا ويلو ما تتركو اقلها يا مامي هههههههههه


    كسوووووووولة << عشاان ماما لا تقولها قلتها لنفصصي

    نقصتي علي الجهد ههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الثلاثاء يناير 22, 2013 1:23 pm

    hames كتب:هههههههههههههههههههههههههههههههه فلسلفه

    و نفتخر ههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الثلاثاء يناير 22, 2013 1:27 pm

    Queen of hearts كتب:عاااتي حلينا نتفلفس << عااادي خلينا نتفلسف

    كأني اترجم لكم ههههههههههههههههههههههههه

    الكلمة غلط و تكتبينها و تترجمينها بكل عز و افتخار

    ما نقول نتفلفس نقول نتسلفس

    بهدلتينا يوووووووووووووووووووووووو
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الثلاثاء يناير 22, 2013 1:30 pm

    دووووووووووووووووم بنات الضحكة



    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الثلاثاء يناير 22, 2013 1:53 pm

    ههههههههههههههههههههههههه اااااه يااا بطني لووووول

    قد كدا انا بقرة يا عبير حرااام عليك انا زعلت مرررة
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الثلاثاء يناير 22, 2013 1:54 pm

    سلامة بطنك وين وصلت المعي الدقيق؟؟؟

    ما قلت بقرة انتي كبش على حسب ما اتذكر ههههههههههههههههههه



    avatar
    رنيم^^^
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 289
    تاريخ التسجيل : 16/09/2011
    الموقع : ((الســـعـــوديـــــه))وافتخـــر

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف رنيم^^^ في الجمعة يناير 25, 2013 3:21 am

    بنات معليش ما دخلت الموضوع لانا كنا برا السعوديه في دبي
    وكنت مشغوله شوي
    عبير الندى صح كلامك
    ليش ما تبين نقولك أستاذه
    عاااتي ترآأ مو عيب
    بنات بلا فلسفه زااايده ،، حلاوت الفلسفه أنها تكون قليله ، ويقول المثل خلك بعيد حبك يزيد
    تراها تسمج الموضوووع اذا كانت كثييييره بصراحه ، لا تزعلون والله مو قصدي ازعلكم أصلاً انا احوووووووببككككككممم ما تشوفونه في التوقيع
    ومشكووورات ع النقاش



    آآأحححححووووووؤؤؤوببگكگممم
    قلوب قلوب قلوب
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الجمعة يناير 25, 2013 4:05 am

    هههههههههههههههههههههههههه

    عادي حبيبتي شكراا يااااااااي جاوبت صحيح

    احنا اللي اسفات ترانا تناقش وين نروح اسفات لافساد موضوعك الحلو



    avatar
    Ellin
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كوباتو
    عدد المساهمات : 120
    تاريخ التسجيل : 12/03/2013

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف Ellin في الخميس مارس 14, 2013 8:37 am

    الان كلمة يمه اسهل في النطق اكثر من يبه ^_^ههههههههههه التحشيش على اصوله
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: ليش لمن نخاف نقول يمه ما نقول يبه .؟

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الخميس مارس 14, 2013 9:59 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    خبلة بجد فديتك هههههههههههههههههههههه

    ما شفتي الفلسفة اللي قلتها انا فوق و في الاخير تجين تقولين سهلة و بس ==

    ههههههههههههههههه و الله محششة هههههههههههههههههه




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 6:03 pm