فرصة العمر يا بنات منتدي انيميات
بيرحب بكل البنوتات ليشاركوا معنا في انيميات
منتدي للانمي والبنات


    معلومات عامة

    شاطر
    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الأحد يناير 13, 2013 3:51 am

    معلومات :#



    - أكثر الدول حجبا لمواقع الانترنت

    1- كوريا الشمالية

    2- بورما

    3- كوبا

    4- المملكة العربية السعودية

    5- إيران



    - أفضل 10 دول من ناحية التعليم

    1- اليابان

    2- ألمانيا

    3- كندا

    4- المملكة المتحدة

    5- فلنلندا

    6- فرنسا

    7- الولايات المتحدة

    8- أستراليا

    9- كوريا الجنوبية

    10- الفلبين



    - ماكدونالدزهو أعلى مطعم سجلت على فروعه مخالفات

    متعلقة بنظافة الموظفين الشخصية في أمريكا



    - دجاج كنتاكي من أكثر المطاعم نسبة تسمم في أمريكا

    اضافة إلى تسجيل الكثير من المخالفات بسبب الفطريات و انتهاء مدة الصلاحية



    - أنوبتوبيا : هي الخوف من عدم الزواج و البقاء في حالة العزوبية طوال العمر

    وهي حالة منتشرة بين النساء أكثر من الرجال



    - ملك فرنسا لويس الرابع عشر هو أول انسان من الرجال و النساء يرتدي حذاء الكعب العالي



    - المرة الوحيدة التي لم تجد bbc الاخبارية

    اي خبر حتى تذيعه الى الناس كان في عام 1930

    و أعلنت لا يوجد اخبار لهذا اليوم ..



    - اليابانيون لا ينامون مطلقا تجاه الشمال لأن هذا هو اتجاه الموتى في مقابرهم



    - ناشطة استرالية تقضي 376 يوما فوق شجرة احتجاجا على قطع الغابات !



    - في علم الجسد و التواصل إذا وضعت المرأة رجل فوق رجل أثناء حديثك

    فإنها غير مهتمة لك و لما تقوله



    - درجة حرارة الماء الذي تغسل به يدك لا يؤثر على البكتيريا و إزالتها

    لكن كيفية غسلك ليدك و كيفية تنشيفها هو ما يؤثر على تنظيف يدك من البكتيريا



    - تستطيع أن تتذكر المعلومة بشكل أسهل إذا كانت مكتوبة باللون الأزرق أكثر من الألوان الاخرى



    - الثلج المستخدم في مطاعم الوجبات السريعة أقذر من الماء المستخدم في الحمامات !!



    - العناق يساعد على تخفيض ضغط الدم العالي



    - حاسة الشم تعتبر أقوى حاسة ارتباطا بالذكريات



    - ( لول ) ليست فقد مصطلح يرمز الى الضحك بصوت عالي ، بل تعني المرح باللغة الألمانية



    - في مصر القديمة كانت المحاكمات تقام في الظلام الدامس كي لا يرى القاضي وجوه

    المتخاصمين و المحامين و الشهود ، لضمان العدالة !



    - يمكنك أن تعيش أيام عديدة بدون طعام و لكنك ستموت إذا لم تنم 11 يوم !



    أتمنى تكونوا أستفدتم من المعلومااات سعيد جدا
    avatar
    رنيم^^^
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 289
    تاريخ التسجيل : 16/09/2011
    الموقع : ((الســـعـــوديـــــه))وافتخـــر

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف رنيم^^^ في الجمعة يناير 18, 2013 4:11 am

    - أفضل 10 دول من ناحية التعليم
    اولها اكيد اليابان ، اليابان كلهم دوافير هههه ماذُكر فيها السعوديه هههه

    يسلموووو ع المعلومات
    استفدت بوجودك ☺☺❤❤



    آآأحححححووووووؤؤؤوببگكگممم
    قلوب قلوب قلوب
    avatar
    ملاك ساكورا
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى عدد المساهمات : 4501
    تاريخ التسجيل : 17/07/2011

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف ملاك ساكورا في الجمعة يناير 18, 2013 5:35 am

    يسلموووو حبيبتي



    ЙąņÄ + مٍڵآڪ ڛآڪۅرآ
    =
    ......((∫řĨẽЙď 4 ξvĔŘ))......

    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الجمعة يناير 18, 2013 5:43 am

    رنيم^^^ كتب:- أفضل 10 دول من ناحية التعليم
    اولها اكيد اليابان ، اليابان كلهم دوافير هههه ماذُكر فيها السعوديه هههه

    يسلموووو ع المعلومات
    استفدت بوجودك ☺☺❤❤

    هههههههههههههههههههههههه يب السعغودية للأفس وزيي ماهو متوقع غير موجودة ههههههههههههههههههههههه

    الله يسلمك حبيبتي أنرتي

    فديييتك يا عسل إنتي
    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الجمعة يناير 18, 2013 5:44 am

    ملاك ساكورا كتب:يسلموووو حبيبتي

    الله يسلمك قلبي

    بس عندي إحساس يقول لي إنك ما قرأت الموضوع ما أعرف ليش هعع
    avatar
    رنيم^^^
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 289
    تاريخ التسجيل : 16/09/2011
    الموقع : ((الســـعـــوديـــــه))وافتخـــر

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف رنيم^^^ في الجمعة يناير 18, 2013 3:52 pm

    عاشقة Ikuto كتب:
    رنيم^^^ كتب:- أفضل 10 دول من ناحية التعليم
    اولها اكيد اليابان ، اليابان كلهم دوافير هههه ماذُكر فيها السعوديه هههه

    يسلموووو ع المعلومات
    استفدت بوجودك ☺☺❤❤

    هههههههههههههههههههههههه يب السعغودية للأفس وزيي ماهو متوقع غير موجودة ههههههههههههههههههههههه

    الله يسلمك حبيبتي أنرتي

    فديييتك يا عسل إنتي

    فداك كوني يا روحي ..❤☺



    آآأحححححووووووؤؤؤوببگكگممم
    قلوب قلوب قلوب
    avatar
    Menna Khamis
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الثور عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 13/01/2013
    العمر : 19
    الموقع : مصر

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Menna Khamis في السبت يناير 19, 2013 1:38 am

    وااااااااااااو تسلم اناملك يارب في معلومات كنت اعرفها بس الصراحة اغلب الي كاتبته ما اعرفه خخخخخ Rolling Eyes



    عندما تريد شيئاً ثم تجده
    فهَذَا هُوَ القَدَرْ. .♥️
    عِندَمَا تُرِيدُ شَيئَاً ثُمَ تَنتَظِرهُ، ♥️
    فَهَذَا هُوَ الصَبرْ. .♥️
    عِندَمَا تُرِيدُ شَيئَاً ثُمَ تَقبَلُ بِشَيءٍ أَقَلْ،♥️
    فَهَذَا هُوَ الرضا. .♥️♥️
    وَ لَكِّنْ. .
    عِندَمَا تُرِيدُ شَيئَاً ثُمَ تَنتَظِرهُ، ثٌمَ تَقبَلُ بِشَيءٍ أَقَل،♥️
    فَهَذِهِ هِيَ الحَيَاةْ

    اسألوني
    http://ask.fm/thefuturemoon

    [img][/img]
    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في السبت يناير 19, 2013 9:17 am

    رنيم^^^ كتب:
    عاشقة Ikuto كتب:
    رنيم^^^ كتب:- أفضل 10 دول من ناحية التعليم
    اولها اكيد اليابان ، اليابان كلهم دوافير هههه ماذُكر فيها السعوديه هههه

    يسلموووو ع المعلومات
    استفدت بوجودك ☺☺❤❤

    هههههههههههههههههههههههه يب السعغودية للأفس وزيي ماهو متوقع غير موجودة ههههههههههههههههههههههه

    الله يسلمك حبيبتي أنرتي

    فديييتك يا عسل إنتي

    فداك كوني يا روحي ..❤☺

    تسسسسسلمين قلبوووشتي ❤☺
    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في السبت يناير 19, 2013 9:19 am

    Menna Khamis كتب:وااااااااااااو تسلم اناملك يارب في معلومات كنت اعرفها بس الصراحة اغلب الي كاتبته ما اعرفه خخخخخ Rolling Eyes

    الله يسلمك يا قلبيييي
    avatar
    Menna Khamis
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الثور عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 13/01/2013
    العمر : 19
    الموقع : مصر

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Menna Khamis في السبت يناير 19, 2013 2:38 pm

    يارب واياكي
    o(≧o≦)o



    عندما تريد شيئاً ثم تجده
    فهَذَا هُوَ القَدَرْ. .♥️
    عِندَمَا تُرِيدُ شَيئَاً ثُمَ تَنتَظِرهُ، ♥️
    فَهَذَا هُوَ الصَبرْ. .♥️
    عِندَمَا تُرِيدُ شَيئَاً ثُمَ تَقبَلُ بِشَيءٍ أَقَلْ،♥️
    فَهَذَا هُوَ الرضا. .♥️♥️
    وَ لَكِّنْ. .
    عِندَمَا تُرِيدُ شَيئَاً ثُمَ تَنتَظِرهُ، ثٌمَ تَقبَلُ بِشَيءٍ أَقَل،♥️
    فَهَذِهِ هِيَ الحَيَاةْ

    اسألوني
    http://ask.fm/thefuturemoon

    [img][/img]

    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف hames في السبت يناير 19, 2013 3:34 pm

    يسلموووووووووووووووووووو سنفووووره جدا رائعه






    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في السبت يناير 19, 2013 5:52 pm

    الله يسلمك قلبووو ☺

    اميييين يا موووني ❤
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الأحد يناير 20, 2013 12:37 pm

    ههههههههههههههههههه

    رووووووووعة عجبتني كتير شكرا كوين

    رح اطبق دي لانها فعلا عجبتني هههههههههههههههههههههه

    في علم الجسد و التواصل إذا وضعت المرأة رجل فوق رجل أثناء حديثك

    فإنها غير مهتمة لك و لما تقوله




    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الأحد يناير 20, 2013 2:21 pm

    هههههههههههههههههههه

    اعجبك اناا ههههههههههههههههههههه

    دحيين تطبقها عبير مع كل الاولاد ما عادا ابوها و الاستاذ ههههههههههههههههههههههه
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الثلاثاء يناير 22, 2013 1:54 pm

    هههههههههههههههههههههههههههه

    PAPA اكييييييييييييييييييييييييييييييييد

    الاستاذ حقت الرياضيات رح اسويهالو لانو مجنني هههههههههه

    و كدة حلت مشكلتي بعد عناااااااااء طويييييييييييييييييل



    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الثلاثاء يناير 22, 2013 1:58 pm

    هههههههههههههههه بسس

    هم لانهم اغبيياااااء ماراح يفهموا

    صح ولا لا ؟؟
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الثلاثاء يناير 22, 2013 2:03 pm

    لا استاذ الرياضيات نابغة يا بنتي ههههههههههههههههههههههه

    تعرفين قصة القلم

    انك لو اعطيتيه براسو تعتبر اهانة و كدة

    انا اعرفها

    لما سلمت صديقتي القلم اعطيتو لها مقلوب

    سوالي محاظرة مدح

    طلعت و خليتو يتكلم لوحدو ههههههههههههههههه

    و الله انا اكرهو شو اسوي ==



    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الثلاثاء يناير 22, 2013 2:05 pm

    هههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الثلاثاء يناير 22, 2013 2:09 pm

    دوم

    لا تضحكي اعطيني الحل ههههههههههههههه



    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الثلاثاء يناير 22, 2013 2:44 pm

    تدوومين

    و الله لا تهتمي له بسس اهتمي للدرس

    هذا حلي المحشش هههههههههههههههههههههه
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الثلاثاء يناير 22, 2013 2:53 pm

    يا بنتي الاستاذ ما يدرسني ههههههههههههههههههههههه

    شوفي هو استاذ في القسم ا

    انا كنت في القسم ا

    لما سمعت انو رح يجيبولنا استاذ رياضيات عمرو عشرين سنة عارفة انو خبل و انا اكره الاولاد ما رح اقدر اتعامل معاه

    و شو اسوي لو قمت ضربتو لا شتمتو؟؟

    قمت غيرت القسم زي الشطورة قبل ما يجي

    لما جا بدا يسوي المناداة وصل اسمي لقاني مو موجودة

    و لما شاف سجل العلامات لقاه مرتف و كان بدو يعرف مين البنت

    لانو القسم قسم عالي المستوى و دهش كيف انا غيرتو

    سالهم قالولو غيرت القسم يا استاذ

    و كان يدور علي عشان يسالني ليش غيرت القسم و كان بدو يرجعني

    جات وحدة من جاسوساتي هههه قالتلي سمعتي الاستاذ الجديد يهبل و روعة و قاعدة تنط علي قلتلها مو حلو و يشبه القرد جاتني شلة بنات قريب ذبحتني انسدت اذناي ذاك اليوم و قالتلي البنت انو يسال المراقبة عنك (مشهورة ما شا الله علي هههه)

    قلتلها ليش؟؟

    قالتلي كل يوم يسالنا ليش غيرتي القسم و هو بدو يرجعك(شكلو سوالهم خطال في القسم)

    قمت كلما اشوفو اهرب هههههههههههههههه

    و مرة زي ما يقول المثل هربت من السجن سقطت في بابو

    جانا الاستاذ العزيز للقسم يسال استاذتنا قامت قالتلي عبير(مافيش وحدة في المؤسسة اسمها عبير غيري هههههههه)

    الولد جاه الفضول و عرف انها انا

    و المصيبة يوم الامتحان جا يحرسنا وو

    ما رح اكمل لو واصلت احكي هههههههههههههه



    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الثلاثاء يناير 22, 2013 3:02 pm

    واااصلي بليييز ابغاا اعررف القصةة

    بسس الاستااذ من وصف البنت الي جاتك تنط شكله حلوووو و يجنن زيي كااازووما ما تحسييين ؟؟

    عشاااان كذا تكرهيين كازوما هاااه عرفت قصصدك من كرهه هع
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الثلاثاء يناير 22, 2013 3:05 pm

    اسكتي اسكتي لا تذكريني

    الاستاذ دا ما يرتدي نظارات

    و هو غبي و اكرهووووووووووووووووووووو

    تخيلي انو البنات لما تكون عندهم حصة فاضية يروحون يدرسون عندو

    مادري ايش عاجبهم فيه ==


    المهم انجديني بدي حل



    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الأربعاء يناير 23, 2013 6:38 am

    هو يلحقك هو يبغاك خلاص طنشيه و عيشي حياتك

    خليه مثل الكلب الي يلحقك << اهممم شييييي

    و ادعي قياما و سجودا انه يبعد عنك هع هع

    هادي هي حلولي ما عندي غيييييرهااااااااا
    avatar
    عبير الندى
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : اوسوي تاكومي
    الاسد عدد المساهمات : 6757
    تاريخ التسجيل : 07/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://abiranime.ahlamuntada.com/

    رد: معلومات عامة

    مُساهمة من طرف عبير الندى في الأربعاء يناير 23, 2013 9:12 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شنو يبغاني دا هو استاذ يا بنتي ==

    المهم انا اليوم قلتلو استاذ ليش تبيني ارجع للقسم ا

    قال لانك تلميذة ممتازة و مكانك في ا مو في د

    قلتلو استاذ انا احب القسم د فيه صحباتي و اساتذتو حلوين و كدة

    قال حتى اساتذة القسم ا حلوين و صحباتك تقدرين تشوفينهم في الراحة

    قلتلو لا ما بدي ارجع لهناك انا ما احب داك القسم و ماني معتادة على الاساتذة الجدد اللي يدرسونه

    ههههههههههههههه ضربة قاضية

    قال يعني مو معتادة علي انا معي مثلا؟؟ غريب انا شايف التلاميذ و التلميذات منسجمين معي عشاني من نفس جيلكم المفروض دا احسن

    قلتلو انا كل الاولاد من نفس جيلي من الرابعة عشرة حتى العشرين(خوصصة هههه)

    ما اتفاهم معاهم شكلك يا استاذ ما تعرف اني اكره الاولاد لانها شائعة مشهورة عني

    قال الاولاد مو الاساتذة

    قلت ما يفرق عندي ههههههههههههههههههههههههه

    مادري شو كان رح يقول جات استاذة لعندو تكلمو عن موضوع الفرض انتهرزت الفرصة

    قالي يوم الاحد ان شا الله نكمل ههههههههههههههههههههههه

    المهم انا ضربتو ضربة قاضية

    ما شا الله على الشجاعة هههههههههههههههههههههههههههه

    شكراااااااااا سنفورتي النصيحة حلوة

    اعتقد انو المشكلة حلت
    من اليوم حتى الاحد رح ينسى او رح يقولي ربي يهديكي او زي الكلام اللي معتادة اسمعوا ههههههههههههههههههه




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 6:04 pm