فرصة العمر يا بنات منتدي انيميات
بيرحب بكل البنوتات ليشاركوا معنا في انيميات
منتدي للانمي والبنات


    كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    شاطر
    avatar
    ملاك ساكورا
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى عدد المساهمات : 4501
    تاريخ التسجيل : 17/07/2011

    كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف ملاك ساكورا في السبت أغسطس 11, 2012 1:01 pm



    فُيّ بّعض ٱللحًظٌٱتُ قَدُ نٌجَدُ أنٌ كلمة مٱ تُعنٌيّ كل شّيّ ..
    عنٌدُ نٌطٌقَۂٱ ..
    أوِ كتُٱبّتُۂٱ ..
    ٱوِ قَوِلۂٱ .. حًتُمٱ ۂيّ تُعنٌيّ ٱلكثًيّر ..
    تُعبّر بّلٱ شّك .. عنٌ شّعوِر .. عنٌ شّيّ مٱ فُيّ ٱلقَلبّ أوِ ٱلجَسًدُ فُيّ تُلك ٱللحًظٌة ..
    ۂيّ بّلٱ شّك معبّرررة ,,


    ( خٌيّر ٱلكلٱم مٱ قَلّ وِدُلّ )حًكمة تُنٌطٌبّقَ على مٱ أريّدُ قَوِلۂ ..

    قَدُ تُفُتُحًوِنٌ موِضوِعيّ ٱلآنٌ ..
    مٱ ۂوِ ٱلشّعوِر ٱلذٌيّ يّحًيّطٌكم فُيّ ۂذٌۂ ٱللحًظٌة ..
    سًتُجَدُوِنٌ حًتُمٱ أنٌ ۂنٌٱك شّعوِر سًٱئدُ فُيّ ۂذٌۂ ٱللحًظٌة ..
    سًطٌروِۂ بّكلمة وِٱحًدُۂ ..

    كلمة وِٱحًدُة (( فُقَطٌ ))..

    جَربّوِٱ معيّ أثًقَ تُمٱمٱ أنٌ ٱلكلمٱتُ.. سًتُسًتُثًيّركم..
    فُلنٌبّدُأ ..



    ЙąņÄ + مٍڵآڪ ڛآڪۅرآ
    =
    ......((∫řĨẽЙď 4 ξvĔŘ))......

    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في السبت أغسطس 11, 2012 6:00 pm

    احبك كلمة قصيرة ولها اثر و معنة كبيران

    شكرا حبيبتي موضعك كتير رائع
    avatar
    ملاك ساكورا
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى عدد المساهمات : 4501
    تاريخ التسجيل : 17/07/2011

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف ملاك ساكورا في الأحد أغسطس 12, 2012 3:28 am

    عفوآ حياتو منوره الموضوع
    الله لايحرمني من طلتكِ



    ЙąņÄ + مٍڵآڪ ڛآڪۅرآ
    =
    ......((∫řĨẽЙď 4 ξvĔŘ))......

    avatar
    اميرة اللؤلؤ
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ساسكي
    الاسد عدد المساهمات : 694
    تاريخ التسجيل : 01/05/2013
    العمر : 18
    الموقع : العراق

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف اميرة اللؤلؤ في الأربعاء مايو 15, 2013 2:51 am

    تسلمين على الموضوع الحلو هذا






    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف hames في الأربعاء مايو 15, 2013 10:43 am

    اكرهك عند قولها فانا حقاا تالمت بسببك بشددة

    يسلمووووووووووووو موضوع جمييييييييييييييل






    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الأحد مايو 19, 2013 10:33 am

    اعشقك

    اقولها عندما لا استطيع السيطرة على نفسي عند رؤيتك و لا استطيع الاستمرار في كرهك
    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الأحد مايو 19, 2013 11:34 am

    بطفشك
    كلما اردت ان استانس تاتي فوجهي لذلك ساطفشكك.... - الرومانسيه ياحبيبي رومنسيييييييييه -









    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الأحد مايو 19, 2013 1:37 pm

    ههههههه ياخي فديت رومانسيتك هههههههه

    بقلقك

    اخليك بس تفكر فيني و تقول طيب هي ليش سوت كدا ؟؟ ( حيوانة من يومي =) )
    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الإثنين مايو 20, 2013 4:20 am

    ههههههههههههه
    سأ ضمك

    سأضمك واقول احبك واضع ورقه وراك مكتوب فيها ....made in china <<<صنع في الصين >>>> واجري حتى لا ياتي شبشب فوجهي ..









    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الإثنين مايو 20, 2013 6:07 am

    هههههههههههههه اهم شي مصنوع في الصين و الشبشب هههههههههههه

    سأنام

    يعني راح انام و خلاص ^^ ههههههههه
    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الإثنين مايو 20, 2013 7:55 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    سأبكي....

    نعم سأبكي ... فالان فقط!!! اتمنى ان اجيب ... ب ×لا× حين تسالني : فاهمين ولا لا؟









    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الإثنين مايو 20, 2013 8:01 am

    هههههههههههههههه شكلك منتي عارفة تذاكري هههههههههههه

    سأدرس

    معناها اني راح ادخل غرفتي ارتبها و ارفع المكيف و اقفل الانوار و احط راسي و انام. =)
    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الإثنين مايو 20, 2013 8:14 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    سأصمت
    سَأصمتْ ...هَاذَا مَا سَأفْعَلُه ...اَدْريْ مَا عِندي سَالفْه... عَادِي اَصْلَنْ عَدِيْْْْ









    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الثلاثاء مايو 21, 2013 9:45 am

    الصداقه
    كلمه لها معاني كثيره والصديقات هن من يقفن معك عند الحاجه
    الصداقه اجمل كلمه في هذه الدنيا
    ربي يخليلي صديقاتي ومايبعدهن عني............امين

    مشكوره ع الموضوع الحلووووووووووووو




    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛


    avatar
    Queen of hearts
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة :
    الميزان عدد المساهمات : 6045
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : fatayat.3oloum.com

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Queen of hearts في الأربعاء مايو 22, 2013 9:19 am

    الله لا يبعدني عنكم قولوا اميين ههههههههههههه << الدعاء مأخوذ من الرد السابق ~

    الصمت

    مو لازم تفسير ياخي ما عندكم عقل ما تقدروا تفهموا سبحان الله == هههههههههه
    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الأربعاء مايو 22, 2013 9:53 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كحههههههههههههههه

    فديـــــــــــــــــــــــــــت النفسيه انااااا ههههههههههه...




    سأغنني...

    نعم ساغني كلما خرجت منككي ...- قاعة الاختبار واقوووول ( اهلا اهلا بالعيد مارحبت مرحبت العيد هييييييه هيييييييه هيييييي -ييييييييييه هييييييييييييه)
    بناات عااد لا تفارقون ..









    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الأربعاء مايو 22, 2013 10:02 am

    هههههههههههههههههههههه
    سمر صار بيهة خمط بس عادي فديت دعائك وانتي

    ههههههههههههههههههههههههه نوف ههههههههههههههههههههه



    الصراحه
    معناها انك تصارحي اي احد بالصراحه

    والصراحه ماعرفت اعبر عنها هههههههههههه
    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الأربعاء مايو 22, 2013 10:30 am

    هههههههههههههههههههههههههههه سهله الصراحه راحه.....






    امممممممممممممم سابتسم

    نعم ... ساشد عضلة الخد اليمنى مع عضلة الخد اليسرى ...وببتسم بس خلاص... يلا باي










    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف hames في الأربعاء مايو 22, 2013 12:14 pm

    ورق العنب

    آآآآآآآآه ياقلبي الصغير
    اجمل شيء بالحياااه
    اه قلبي الصغير لايتحمل







    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف hames في الأربعاء مايو 22, 2013 12:15 pm

    Nouf كتب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كحههههههههههههههه

    فديـــــــــــــــــــــــــــت النفسيه انااااا ههههههههههه...




    سأغنني...

    نعم ساغني كلما خرجت منككي ...- قاعة الاختبار واقوووول ( اهلا اهلا بالعيد مارحبت مرحبت العيد هييييييه هيييييييه هيييييي -ييييييييييه هييييييييييييه)
    بناات عااد لا تفارقون ..





    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله موتيني ضحك






    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الخميس مايو 23, 2013 9:36 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه حلوه يانوف

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هموسه




    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛


    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الخميس مايو 23, 2013 9:50 am

    دووووووووووووووووووووووم الضحكهه بنااااااات ...










    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف hames في الجمعة مايو 24, 2013 6:07 am

    تدوووووووووووووومين






    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الجمعة مايو 24, 2013 7:17 am

    وياك ان شاء الله ..











    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الجمعة مايو 24, 2013 11:54 am

    وانا معاكم ان شالله ..........................بدحس روحي فأي شي ...............عادي عادي

    تدومين يانوف




    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛


    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في السبت مايو 25, 2013 12:46 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههه عادي حيااااااااااك .....

    وانتي معانا ان شاء الله ...^^









    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في السبت مايو 25, 2013 8:16 am

    تسلمي حياتي نوف




    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛


    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في السبت مايو 25, 2013 8:18 am

    هههههههههههههههه
    عرفت انك راح تخليني معاكم.......................الثقه ضروريه

    ................حسيتي اني مغروره وله لا يانوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا اشوف اني مو مغروره هههههه
    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في السبت مايو 25, 2013 8:31 am

    لا ابد قمممت التواضع ماشاء الله من عين الحاسدين يا بنتي خليك مغروره شوي ؟؟









    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في السبت مايو 25, 2013 8:32 am

    ههههههههههههههههههههههههه عاااااااااااااد انااااااا زييييييييييييييك قمت التواضع ما يسير كذا خالنغتر شوي؟


    ولاا وش رايك ؟؟؟









    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الإثنين مايو 27, 2013 10:05 am

    ههههههههههههههههههههه
    مثل ماقلتي بالضبط ...............بعدين مين يقول عنك انك مغروره انا اقول انك متواضعه جدا جدا.....................طبعا لاني مثلك ههههههههههههههه

    راح ابقى مغروره ياماما
    اخذت بنصيحتك هههههههههههههههههه ما شاء الله نصيحه ولا اروع ههههههههههههه




    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛


    avatar
    ليديا
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كونان
    عدد المساهمات : 166
    تاريخ التسجيل : 23/05/2013
    الموقع : عالم الأحلام

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف ليديا في الإثنين مايو 27, 2013 12:22 pm

    شكراااااااااااااا موضوع فيي قمه الرووووعه
    صراااااااااااحه
    وتقبلي مرووووري
    وشكراااااااااااا





     مع مرَور آلسّنوآت ستتغير گثيرًآ تحپ مآتگره ورپمآ تگره مآ تحَپ 

    وتنّسى مآ تعلقَت په ,, تمّضي آلحيآة وتچعل منْآ آشخآص لآ نشَپهنآ أپدًآ 
     

    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الثلاثاء مايو 28, 2013 1:38 am

    هههههههههههههههههههههه ما سمعتي عن المثل الي يقول قمة التواضع غرور ؟؟؟ خلاص احنا من تواضعنا يا بنتي ... سرنا مغرويــــــــــن ....^^









    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الثلاثاء مايو 28, 2013 1:42 am

    ههههههههههههههههههههه
    اي هو هذا الي خط هذا المثل متواضع (قصدي مغرور بس عشان ميزعل قلت عنه متواضع ههههههههههههه)

    حبي نوف الغرور شي رائع في قمة التواضع والجمال والاخلاق طبعا صح؟هههههههههههههههه




    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛


    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الثلاثاء مايو 28, 2013 1:53 am

    اكيــــــــــــــد حبي ^^....



    سَأقٌبُلُكْْْ
    سَأقَبُلكِ يَمَنْ تَعْبْتِي بِحَمْلِي تِسْعَة اَشهٌور ...
    وسَأُقَبَلُكَ يَا مَنْ اِنتَضَرتَنِي فِي تِلكْ الشُهور بِشَوق ..

    أُمِـــــــــــــــــــــي
    &
    اَبِـــــــــــــــــــــي...
    انتم اغلى ما املك ...









    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الثلاثاء مايو 28, 2013 2:01 am

    صرتي شاعره ماشاء الله ههههههه

    avatar
    اميرة اللؤلؤ
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ساسكي
    الاسد عدد المساهمات : 694
    تاريخ التسجيل : 01/05/2013
    العمر : 18
    الموقع : العراق

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف اميرة اللؤلؤ في الأربعاء مايو 29, 2013 3:51 am

    هههههههههههههه واو انتوا كاعدين تنغروا ليش مافي غيركم باالغرور مثلا
    بس الصرحه راحه وهاي عبارتي يا رورو مو تاخذهيه مني domenal.com_56
    لوف





    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الأربعاء مايو 29, 2013 5:04 am

    انا ما اخذت شي منك وعبارتك ماجبناها بالموضوع

    اصلا كنت اقول الصراحه وعبرت عنها
    وماجبت سيرت الصراحه راحه
    يا عيني على التهمه هاي
    هههههههههههههههه



    جانا






    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛


    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الأربعاء مايو 29, 2013 6:02 am

    انا الي قلت الصراحه راحه ^^

    سمعتها فمسلسل المهم ....

    احنا مو مغرورات احنا متوضعات لدرجة الغرور فاهمه كيف ...

    ترى فيف فــــــــــــــــــــرق...×_×











    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الأربعاء مايو 29, 2013 6:09 am


    نوف تركيها هي هيك عادتها مابتحب احد يقول نفس الكلمه الي تقولها
    وشو فيها اصلا لو قلنا كلمه ؟؟؟؟؟؟؟

    وبعدين شو بعرفنا انا ونوف انها كلمتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    مثل ما قالت نوف بالضبط
    احنه مش مغرورات بالعكس اصلا

    احنه عنوان للتواضع




    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛


    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الأربعاء مايو 29, 2013 6:12 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يب بي حبي ^^..
    توضعنا هز الجبااال ..< ذي عاد كلميتي ^^..
    يلا فديتكم شااااو









    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الأربعاء مايو 29, 2013 6:29 am

    ههههههههههههههههههههه
    يب هز الجبال والصخور وراح يوصل للبحار ...............ههههههههههههههههه
    مافي احسن منا بالتواضع ههههههههههههههههه (شوفوا الكذب) ههههههههههه


    لا عن جد مافي احسن من تواضعنا هذا
    وش تبون اكثر من هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    شـــــــــــــــــــــــــــــــــاوات حياتي




    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛



    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف hames في الأربعاء مايو 29, 2013 7:21 am

    هههههههههههههههههههههه بناااات

    الاختبارات ماثره عليكم ولا كيف؟






    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الأربعاء مايو 29, 2013 11:08 am

    هههههههههههههه
    لا هموسه احنه مأثرين الاختبارات مش هي مأثره فينا

    صحيح حياتي نوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟





    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛


    avatar
    Nouf
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : لايت & ايكتو
    الجوزاء عدد المساهمات : 699
    تاريخ التسجيل : 19/01/2012
    العمر : 18
    الموقع : جده

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف Nouf في الأربعاء مايو 29, 2013 11:45 am

    اكــــــــــــــــيد ..
    كفايه اننا داخلين المنتدى طول لاليوم بدال ما اذاكر ^^
    هو اصلن انا اختباراتي ع الله ثم ع عقلي ...
    بس قبل ما انام اصلي ركعتين واتبسمل اقبل ادخل القاعه ...
    واصير جاهزه >0<









    avatar
    وردة البراري
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : ناروتو
    الاسد عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 31/03/2013
    العمر : 17
    الموقع : منتدى انميات للبنات

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف وردة البراري في الأربعاء مايو 29, 2013 2:09 pm

    اي والله هو هذا كفايه


    اصلا احنه مايحتاج ندرس .............عدنه ذكاء خارق
    اصلا المدرسه طلبت مني افهمها شغله ههههخخخخخخخخخخهههه

    وبالورقه اكيد ناجحيين ههههههههههههههه





    لن أعقل
    X_X

    حتى أرى سوداني
    في دعاية كريم تفتيح البشره Neutral

    رفعععت الججلسه
    X_X
    ههههههههههههههههههههههه­هہَ هُ ˛



    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف hames في الخميس يونيو 20, 2013 8:45 am

    ههههههههههههههههههههههههههههه من طريقة مذاكرتكم اكييد واضح هههههههههههههههه






    avatar
    ملاك ساكورا
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى عدد المساهمات : 4501
    تاريخ التسجيل : 17/07/2011

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف ملاك ساكورا في الأربعاء يوليو 03, 2013 12:16 pm

    اميرة اللؤلؤ كتب:تسلمين على الموضوع الحلو هذا

     


    الله يسلمك ياعسل انتي الاحلى



    ЙąņÄ + مٍڵآڪ ڛآڪۅرآ
    =
    ......((∫řĨẽЙď 4 ξvĔŘ))......

    avatar
    ملاك ساكورا
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى عدد المساهمات : 4501
    تاريخ التسجيل : 17/07/2011

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف ملاك ساكورا في الأربعاء يوليو 03, 2013 12:17 pm

    hames كتب:اكرهك عند قولها فانا حقاا تالمت بسببك بشددة

    يسلمووووووووووووو موضوع جمييييييييييييييل

     


    الله يسلمك قلبي منورة الموضوع



    ЙąņÄ + مٍڵآڪ ڛآڪۅرآ
    =
    ......((∫řĨẽЙď 4 ξvĔŘ))......

    avatar
    ملاك ساكورا
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى عدد المساهمات : 4501
    تاريخ التسجيل : 17/07/2011

    رد: كلمة وِٱحًدُة ... تُكفُيّ .

    مُساهمة من طرف ملاك ساكورا في الأربعاء يوليو 03, 2013 12:21 pm

    وردة البراري كتب:الصداقه
    كلمه لها معاني كثيره والصديقات هن من يقفن معك عند الحاجه
    الصداقه اجمل كلمه في هذه الدنيا
    ربي يخليلي صديقاتي ومايبعدهن عني............امين

    مشكوره ع الموضوع الحلووووووووووووو

     

    عفوااا حبيبتي انتي الاحلى



    ЙąņÄ + مٍڵآڪ ڛآڪۅرآ
    =
    ......((∫řĨẽЙď 4 ξvĔŘ))......


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 5:05 pm