فرصة العمر يا بنات منتدي انيميات
بيرحب بكل البنوتات ليشاركوا معنا في انيميات
منتدي للانمي والبنات


    اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

    شاطر

    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

    مُساهمة من طرف hames في الجمعة مايو 04, 2012 2:27 pm

    تعرف على شخصيتك من لونك المفضل

    (تعرف على شخصيتك من لونك المفضل)
    اللون الأسود: يخشاه البعض لأنه يرمز للحياة القاتمة، ولأننا أعتدنا ارتداءه في الحداد والأحزان، ولكنه من أجمل الألوان لأنه لون صريح يدل على الحشمة والعقل و الاتزان والإنسان أو الإنسانة المفضلة لهذا اللون تكون واثقة من نفسها ومن جمالها، واقعية تعلم جيداً بأنه ما دام هناك أبيض لابد من وجود الأسود والمهم أن نتجه الاتجاه المناسب.
    اللون الأحمر: الشخصيات التي تُفضل هذا اللون من الجنسين تراهم في أغلب الوقت مندفعون، تتحكم فيهم انفعالاتهم وأمزجتهم بدرجة كبيرة ولذلك نتوقع منهم أحياناً أعمالاً متهورة وطائشة ولكنهم في نفس الوقت فائضو النشاط ولديهم دوافع عظيمة للنجاح وحب الظهور.
    اللون الأحمر القرمزي: المحب لهذا اللون يتمتع بقدرة عالية على الصمود والتفوق وصاحب إرادة قوية، ويتمتع بحب السيطرة وأحياناً الجبروت والتسلط على الآخرين.
    اللون الأحمر القاني: المحب لهذا اللون يميل للصدق والمشاركة دائماً في مشاعر الحب، وغير أناني ويحب لغيره ما يحب لنفسه ولكن يقابل العدوان بالعدوان مماثل ولا يعرف الصفح.
    اللون الأحمر الداكن: المحب لهذا اللون تميل نفسه للحقد، ويتخلله دائماً صراع داخلي ونزاعات ومنافسات.
    اللون الأحمر الأرجواني: المحب لهذا اللون نفسه صافيه تسعى للروحانيات، فهذا اللون يرمز للعدواني السلبي.
    اللون الأحمر الفاقع: المحب لهذا اللون يحب كل ما هو ممتع، مع أن هذا اللون يرمز للدماء والعنف والعدوانية وحب القتال والاندفاع. إلا أن محب هذا اللون لا يلجأ للوسائل العنيفة إلا دفاعاً عن النفس.
    اللون الأخضر: محب اللون الأخضر يتميز بعديد من السمات الإيجابية لأن اللون الأخضر من أجمل الألوان الأساسية هو لون صريح.
    والذي يفضل اللون الأخضر من أكثر الناس اتزانا واستقرار فهم مهذبون غالباً ومثاليون في أغلب التصرفات وأصدقاء أوفياء وهم من أكثر الناس تعاون مع الأخرين.
    اللون الأخضر المائل للأصفر: المحب لهذا اللون، مضطرب داخلياً، وتغيب عنه الراحة النفسية وهو غير مطمئن، فهذا اللون يرمز للخوف والتردد والكبت وقلة التجارب وعدم التكيف مع المحيط الخارجي.
    اللون الأخضر الفاتح: المحب لهذا اللون دائماً هادئ، تنبض الحياة داخله، يتكيف مع مجتمعه ويرغب في معرفة ما هو جديد، يستطيع أن يفرق بين الخير والشر، حكيم وعادل، مسالم يتمتع برهافة الحس ومعطاء تغلب عليه الواقعية فهو عملي لحد بعيد ويحسب لكل مغامرة يقدم عليها.
    اللون البنفسجي الفاتح: المحب لهذا اللون يبحث دائماً داخل مكنون النفس البشرية، وكثير التعمق في دراسة الذات للوقوف عليها ومعرفة خباياها.
    اللون البنفسجي الغامق: المحب لهذا اللون كثير العزلة والانزواء وإيثار النفس على النفس على غيرها، فهذا اللون يرمز للمكابرة والغرور ومعاملة الغير بأسلوب غير لائق.
    اللون الزهري: المحب لهذا اللون يتمتع بالهدوء والطيبة، ومن أهم سماته البراءة، ودود ومحب لا يسعى لتحقيق مآربه الشخصية على حساب الغير.
    اللون الأزرق: اللون الأزرق هو لون الراحة والاسترخاء ويخفض درجة حرارة الجسم درجتين على الأقل عند ارتداءه في العطلات والنزهات الخلوية أو حينما تريدون تمضية الإجازة في مكان هادئ للاستجمام، وارتباط الفواتح منه بالسماء والبحر يشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر مما يضفي عليك حلة من الرومنسية تنعكس فيما بعد على علاقتك بزوجك والذين يفضلون اللون الأزرق نراهم من أكثر الناس حساسية في التعامل فهم يريدون دائماً أن يكسبوا تقدير الآخرين لسلوكهم وأفعالهم واختياراتهم ولذا فإنهم ينزعجون بشدة من الانتقاد السلبي أو من مخالفة الغير لأفكارهم وآرائهم.
    اللون الأزرق السماوي: المحب لهذا اللون يتمتع بروحانيات عالية، محب للخير غير أناني، يترفع عن عالم المادة، يعطي بلا مقابل، ويضحي في سبيل غيره، مشاعره مرهفة، يتصدى للمتاعب ولا يسيء للآخرين أبداً.
    اللون الأزرق الغامق: المحب لهذا اللون دائماً متقلب يتعصب في أفكاره ومعتقداته، يفضل مصلحته ومنفعته الشخصية على مصالح الغير، ويؤكد علماء النفس أن هذا اللون دائماً يرمز للغيرة والكراهية والكآبة والأنانية أكثر من أي سمات أخرى.
    اللون الأصفر: المحب لهذا اللون تراه أكثر من غيره تطلعاً لكل ما هو حديث ويسعون لتحقيق مستقبل مشرق زاخر بالابتكارات والاختراعات الحديثة وهذا اللون يفضله الكثير من الفنانين والمبدعين الذين يسعون للتطور والحداثة في أعمالهم.
    اللون الأصفر الفاتح: المحب لهذا اللون يتمتع بالتركيز الذهني والتألق ويكون دائماً مشرقاً في طلته وصاحب مخيله واسعة ومبدعاً خلاقا وواعياً في أغلب الأحوال وغالباً ما يكون صاحب عقليه وقدرات خاصة جداً تجعله مميزاً عن الآخرين.
    اللون الأصفر الغامق: المحب لهذا اللون يميل للحقد والحسد، ودائماً مشوش ومضطرب فكرياً، وهذا اللون يرمز للقلق والتعب والإرهاق النفسي ويحتاج لتعامل خاص جداً وعقلية واعية للتعامل معه.
    اللون البرتقالي المائل للبني: المحب لهذا اللون مائل للجشع ولديه رغبة في التسلط، فهذا اللون يرمز أحياناً إلى أن صاحبة مضطرب نفسياً ويعيش في حرمان عاطفياً.
    اللون البرتقالي الغامق: المحب لهذا اللون يميل اللشك، ودائماً مضطرب فهذا اللون يرمز للخوف والضياع والشك والاضطراب.
    اللون الرمادي: الشخصيات التي تختاره لوناً مفضلاً لهم نراهم في معظم أحوالهم مائلون بطبيعتهم للعزلة والابتعاد عن مشكلات الحياة وضغطوها لما تثيره فيهم من انزعاج شديد فهم يسعون دائماً لأجواء الراحة والسكون والاسترخاء.
    اللون الرمادي المائل للأسود: المحب لهذا اللون يغلفه الحزن وشاعر القلق تعتريه دائماً، وغير صريح مع نفسه ومع الآخرين، فهذا اللون يرمز للغرور والعجرفة، وصاحبه يكون عنيف وفظ في بعض الأحيان.
    اللون الرمادي الفاتح: المحب لهذ اللون دائماً متألق وصاحب مقام رفيع حكيم، وشخصيته مكتملة، فهذا اللون يرمز للرفعة والنقاء والسمو.
    اللون الأسود الترابي: المحب لهذا اللون دائم التردد، خجول، دائماً محايد، دائماً يتلكأ في إتمام الأمور، ويكون جامداً في بعض الأحيان.
    اللون الفضي: المحب لهذا اللون عنده رغبة شديدة في الاستطلاع والاستكشاف، والتعرف على كل ما هو جديد والذي يقوده أحياناً للفضول والرتابة، وعدم التفاعل مع الجو المحيط به.
    اللون الأبيض: المحب لهذا اللون يتمتع بالبراءة والشفافية وحب الغير وارتفاع الروح المعنوية لديه والسمو والمشاعر المرهفة ورؤية الحياة من جانبها المضيء دائماً.
    اللون البني: محب اللون البني يتعلق باللون البني سواء في اختياره لملابسه أو أثاث منزله فهو من أكثر الشخصيات التزام وأداء للواجب وتحمل للمسؤولية ولذا نراه في نفس الوقت من أكثر الناس احتجاجا على التهور والفوضى واللامبالاة.
    اللون البني الغامق: محب اللون البني الغامق يميل للشك أحياناً وينتابهم الاضطراب من آن لآخر ويخشوا من الضياع بصفة عامة سواء كان ضياع حبيب أو صديق أو وظيفة أو مال أو ما شابه ذلك وهم في حاجة ماسة للاستقرار النفسي والطمأنينة ويحتاجوا للتعامل معهم بثقة وإعطائهم مزيد من الحرية وعدم إحاطتهم بالقيود بأي حال من الأحوال.


    انا احب الوان كثيييييييييير منها الاسود والبيج والابيض والبني والسكريث والرمادي والاصفر الفاتح والاخضر الفاتح والاحمر الفاتح وغيرهم كثييييييييير وانتم؟







    avatar
    يوزوماكي كوشينا
    أنيميه مشرفه
    أنيميه مشرفه

    الجنس : انثى القوس عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 14/02/2012
    العمر : 20

    رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

    مُساهمة من طرف يوزوماكي كوشينا في السبت مايو 05, 2012 10:27 am

    الموضوع يجنن شكرا اني الواني المفضلة الاسود والبنفسجي الغامق والازرق الغامق






    نائب.الزعيم.هيدان.مدرس.الدين

    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

    مُساهمة من طرف hames في السبت مايو 05, 2012 12:09 pm

    لاشكر على واجب حبيبتي انتي تجنني اكثر قلبي شكرا على الرد الرائع






    avatar
    ℓηηα
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه





    الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 06/05/2012
    العمر : 20
    الموقع : http://girls-dl.allgoo.net/

    رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

    مُساهمة من طرف ℓηηα في الأحد مايو 06, 2012 6:21 pm

    انا لواني المفضل هي الاسود و الاخضر و الازراق







    avatar
    ledea
    أنيميه مميزه
    أنيميه مميزه

    الجنس : انثى الجوزاء عدد المساهمات : 139
    تاريخ التسجيل : 06/02/2012
    العمر : 19

    رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

    مُساهمة من طرف ledea في الإثنين مايو 07, 2012 6:57 am

    موضوع يجنن
    نوالتةاؤبر
    انا احب الزهري والاحمر




    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

    مُساهمة من طرف hames في الإثنين مايو 07, 2012 9:12 am

    ledea كتب:موضوع يجنن
    نوالتةاؤبر
    انا احب الزهري والاحمر


    الوان تجننننننننننن حبي يسلمو للمرور







    hames
    شرطية أنميات
    شرطية أنميات





    الجنس : انثى شخصية الانيمى المفضلة : كمان ﻻشيء
    العقرب عدد المساهمات : 3663
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011
    العمر : 20
    الموقع : home

    رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

    مُساهمة من طرف hames في الإثنين مايو 07, 2012 9:13 am

    سارة العتيبي كتب:انا لواني المفضل هي الاسود و الاخضر و الازراق


    الوان رووووووووعه حبي مشكوره للمرور







      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 6:02 pm